الرئيسية > هٍمسآإت تِقنيہ ~! > إشاعه:نظام الأندرويد Android 3.0 قادم في شهر أكتوبر القادم وسيحتاج إلى هاتف ذو مواصفات عاليه

إشاعه:نظام الأندرويد Android 3.0 قادم في شهر أكتوبر القادم وسيحتاج إلى هاتف ذو مواصفات عاليه


دنيا الإشاعات هو دنيا خيالي ممتع حيث نرى بعض من الإشاعات يتحول إلى واقع .الشائعات تقول أن نظام الأندرويد 3.0 المعروف بأسم Gingerbread سيتم أصداره في منتصف من شهر أكتوبر القادم  مابين الخامس عشر إلى السادس عشر  وسيتم شحن أول هاتف بهذا النظام في شهر ديسمبر أو نوفمبر .

الحد الأدنى لمواصفات النظام Gingerbread  هي: المعالج واحد جيجاهرتز والذاكرة العشوائية 512 ميجابايت ويجب أن يكون طول الشاشة من 3.5 أنش فما فوق  ونحن سبق وأن سمعنا أن هواتف الأندرويد في المستقبل ستكون مزوده بمعالجات 2 جيجاهرتز.

درجة الوضوح الجديده 1280×760 ستكون متوفره للشاشات التي يبلغ طولها 4 أنش فما فوق وبخصوص الواجهه سيكون هنالك تجديد كامل .أخيرا الأصدار الجديد من النظام سيكون له توجهان الأول بمواصفات عاليه والثاني بمواصفات الحد الأدنى لقبول النظام.

هذه الأخبار تأتي من Eldar Murtazin  صاحب موقع موبايل ريفيو الروسي وأذا كانت تنبؤاته صحيحه فأن من المؤكد الشركات الداعمه للأندرويد مثل HTC وسوني أريكسون و موتورولا ستحدث الواجهه أيضا بما يناسب النظام القادم .أمر أخير آمل أن تنتهي هذه المهزله ويتم دعم اللغه العربية بشكل.[Digestiv]

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: