الرئيسية > عٍآم > فِي عَالمنا لحظات ، يجب ان نعيشها لِنعرف قيمتها

فِي عَالمنا لحظات ، يجب ان نعيشها لِنعرف قيمتها


كًل إنسآن فِي حَيآتِه لحظات ، أنا وآنت وَكُل النآس ، مِنها الجميلة ومنها آلحزينة وآجَملها التي ﻵيًمكن ان تُوصف ، آنها لحظات جميلة وَلكِن بَعضها ﻻ تصدق ، آيصدق احدُ انه عندمآ كُنت صغيراً كان لَدي قِرد آلعب معه آفهمه وَيفهمني ؟ 😀 بآلتاكيد لن تصدقو لكن هذِه حَقيقه .

لَقد رأيت هذا اﻻعلان فِي مُوبآيلي على التلفاز ، وجاءَت على بالي ذِكريآت طَريفة + مُضِحگہ مرت على في طُفولتي إذن انا صارحتُكم بِـلحظتي آلجميلة التي ﻻ توصف .
إذن قل لي لَحظَتك.

التصنيفات :عٍآم
  1. aknaym
    أغسطس 23, 2010 عند 5:33 مساءً

    هههههً آعجبتني لحظة القرد

    آجمل لحظه عندي عندما قُمت بِعمل مدونة مجآنية فكآن هذا آجمل وآبسط شيء آفعله

    تحيآتي لرقيك 🙂

    • أغسطس 23, 2010 عند 5:38 مساءً

      آهلا ،
      دَآئِماً آﻵشياء آلبَسيطةً تُكون عظيمه آحياناً 🙂

      وشكرآ لًك

  2. أغسطس 23, 2010 عند 11:31 مساءً

    أجمل لحظه كانت عندما وصلتني رساله من الجامعه بنجاحي بآخر ماده اختبرت فيها الترم السابق وكل المواد الأخرى وبمعدلات رائعه
    فكانت مزيج بين الضحك والفرحه والصراخ
    فلو رسبت بها لما كان الترم القادم هو آخر ترم لي بالكليّه
    ولحد الآن وانا اشكر ربي عليها

    • أغسطس 24, 2010 عند 10:39 صباحًا

      مٍٍبرووْك آلنجآح 🙂

      مٍنور يآلغآلي

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

